إعلان

بيتر ميمي عن ياسر جلال في "الاختيار3": صوته 100% و"أول مشهد كنا مخضوضين"

12:22 ص الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج بيتر ميمي، إن حلمه كمخرج تقديم أعمالا تترك تأثير إيجابي، مشيرا إلى أن النجاح الجماهيري أسهل شيء وله طرق كثيرة لكنه يهتم بأن يكون الأثر إيجابي.

أشار بيتر خلال استضافته في برنامج أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف إم، الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، إلى تقديمه فيلم "من أجل زيكو" في الفترة ما بين الاختيار 2 والاختيار 3، والذي كان عملا كوميديا عن الحلم والأسرة، وكذلك قدم عملا آخر مختلفا وهو فيلم "موسى" في الفترة ما بين الاختيار 1 والاختيار 3.

وعن أداء الفنان ياسر جلال في تقديم شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3"، قال "ياسر جلال من أكتر الناس المجتهدة اللي شفتها في حياتي، واللي في المسلسل ده مجهود ياسر كان بيجيب الفيديوهات ويذاكرها بالحركة والنفس، ده كله مجهود ياسر والدور كان صعب أوي، أول مشهد كلنا كنا مخضوضين والمشهد اللي بينه وبين خالد الصاوي (خيرت الشاطر) اللي فيه العصبية كان كويس جدا، وهو كمان كان حالق دقنه وشعره ومهتم بالشكل البدني، وده صوت ياسر اتسألت كتير 100% ده صوت ياسر اشتغل عليها كتير جدا، وملعبناش في الصوت هو عمل كل حاجة بالتقطيع بتاع الكلام والنفس".

"الاختيار 3" سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولة أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي.

فيديو قد يعجبك: