إعلان

مسلسلات رمضان 2022.. هشام خرما لمصراوي: وضع موسيقى "سوتس بالعربي" مغامرة

03:32 م الأحد 20 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:

يقدم المؤلف الموسيقي هشام خرما، ثاني تجاربه في وضع الموسيقى التصويرية، من خلال مسلسل "سوتس بالعربي"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

المؤلف الموسيقي هشام خرما، في تصريح خاص لـ مصراوي"، قال: "العمل على موسيقى (سوتس بالعربي)، بدأ من 3 شهور، منها شهرين والنصف في مرحلة تنفيذ الرؤية الموسيقية".

وتابع: "التجربة في هذا المسلسل، مختلفة تماما عن تجربتي في مسلسل (النهاية)، الذي عرض عام 2020، ولا تشبه الطابع الموسيقي بأعمالي، حسب تأكيد العازفين وأصدقاء مقربين لي، بسبب اختلاف نوعيتها".

خرما، أضاف: "الموسيقى في (سوتس بالعربي) مزيج من الفانك والبوب والجاز والموسيقى الاليكتريك، مع بعض الإيقاعات الشرقية البسيطة، وهو ما زاد سعادتي بالتجربة".

وعن الصعوبات التي مر بها في التجربة، قال: "هي مغامرة فنية جميلة، بها تحديات عديدة، منها المحافظة على الحالة العامة للمسلسل، ودقة تنفيذ بعض التأثيرات الموسيقية، ومراعاة مناسبة ذلك مع كونها تقدم للمشاهد في الوطن العربي".

المؤلف هشام خرما، اختتم حديثه قائلا: "بالطبع كان في البال، مدى نجاح وقوة مسلسل (سوتس) النسخة الأجنبية، ولهذا أرى أن تقديم النسخة العربية منها، مشروع فني كبير، وهو ما يضيف لنا جميعا تحديات أخرى".

مسلسل "سوتس Suits بالعربي" بطولة النجوم: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وهو مأخوذ عن النسخة الأمريكية والتي تحمل نفس الاسم، وهو من تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.
المسلسل من المقرر عرضه عبر قناة cbc، بشكل حصري في رمضان 2022، وتدور أحداثه حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان