إعلان

مسلسلات رمضان 2022.. روجينا توجه رسالة لأبطال "انحراف"

11:20 ص الأحد 20 مارس 2022

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة روجينا عن الملصقات الدعائية الخاصة بمسلسلها الجديد "انحراف" والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، بعد أيام قليلة، والتي ضمت مجموعة كبيرة من المشاركين في العمل، وبينهم: لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ومحمد كيلاني.

ووجهت روجينا الشكر لكل من شاركها العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "تشرفت بوجود أساتذتي الكبار اللي اتعلمت منهم وزملائي اللي بيدعموني بمنتهى الحب، سعيدة بوجودي معاكم في مسلسل انحراف رمضان 2022، تأليف مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج: المروة للإنتاج الفني، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعة رحمتك".

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك روجينا بطولة مسلسل" انحراف" الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، محمد مهران، تأليف مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market