إعلان

رمضان 2023.. وفاء عامر وأحمد بدير ينضمان لـ"حضرة العمدة" مع روبى

02:48 م الأحد 27 نوفمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

تعاقدت الفنانة وفاء عامر، رسميًا على الانضمام إلى أسرة مسلسل "حضرة العمدة" الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويعد هذا التعاون الثالث للفنانة وفاء عامر، مع الشركة المنتجة للعمل "فنون مصر" بعد أن شاركت في مسلسلي: الطوفان، وجبل الحلال.

كما انضم للعمل الفنان أحمد بدير، وهو التعاون الثاني له مع المخرج عادل أديب والجهة المنتجة من خلال مسلسل "نقل عام".

وانتهى المخرج الكبير عادل أديب، من وضع خطة كاملة للعمل، كما يتم حاليًا بناء الديكورات الأساسية تمهيدًا لانطلاق تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة، فضلًا عن معاينة أماكن التصوير المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد التصوير الخارجية للعمل الرمضاني الجديد حضرة العمدة.

ويعقد النجوم المشاركون في أحداث المسلسل، حاليًا، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج عادل أديب، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل.

وفي بيان صحفي أكدت الشركة المنتجة مجموعة فنون مصر، أنها وضعت ميزانية كبيرة للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إطار التعاون المشترك لخروج العمل على أكمل وجه، في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسل "ملف سري" للفنان هاني سلامة الذى عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، ومن قبله مسلسل "نقل عام" للنجم الكبير محمود حميدة.

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل التحديات، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين: روبي، ومحمود عبدالمغني، وسميحة أيوب، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوي، ومن إخراج عادل أديب.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market