محمد صلاح العزب يكشف عن موقف تصوير "النمر" بعد إصابة هنا الزاهد بـ"كورونا"

03:48 م الإثنين 22 مارس 2021
محمد صلاح العزب يكشف عن موقف تصوير "النمر" بعد إصابة هنا الزاهد بـ"كورونا"

محمد صلاح العزب وهنا

كتبت- منى الموجي:

كشف الكاتب محمد صلاح العزب، عن موقف تصوير مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام في ظل غياب بطلة العمل هنا الزاهد نظراً لإصابتها بفيروس كورونا، موضحاً أن التصوير مستمر بشكل مكثف بالمشاهد التي لا تتواجد فيها هنا الزاهد.

وأشار العزب في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى أن خطة التصوير ستستمر على هذا النهج حتى ينتهى الأسبوعين – فترة العزل التي تقضيها هنا الزاهد والتعافي من كورونا – وبعدها سيتم تكثيف مشاهد هنا الزاهد خاصة الخاصة بالحلقات الأولى من أجل تسليمها الى قناة الحياة المتعاقدة على عرض المسلسل بشكل حصري في رمضان المقبل.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور.

يذكر أن محمد صلاح العزب كتب العديد من المسلسلات في الدراما على مدار السنوات الماضية مثل "دلع بنات" و"حالة عشق" للفنانة مي عز الدين، و"أزمة نسب" بطولة زينة، و"صد رد" بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وأوس أوس، و"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، و"هوجان" بطولة محمد عادل إمام.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
702

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

588

متعافون اليوم

302327

إجمالي الإصابات

17224

إجمالي الوفيات

255059

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي