إعلان

"Netflix" تكشف عن صور جديدة من كواليس "جِنّ"

12:00 م الإثنين 08 أبريل 2019

كتبت- منى الموجي:

كشفت Netflix، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن كواليس مسلسل "جِنّ" من خلال مجموعة من الصور لمواقع التصوير وأبطال العمل، تعطي نبذة تشويقية عن المسلسل، والذي يعد أول مسلسل من إنتاجات Netflix الأصلية في الشرق الأوسط، ويتكون من 5 حلقات مدة كل منها 30 إلى 45 دقيقة، من المقرر أن يبدأ عرضها في صيف 2019.

مسلسل جِنّ والذي تم تصويره في عمّان و مدينة البتراء القديمة، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب في سنّ المراهقة يجدون علاقاتهم تحت الاختبار حين يستدعون من دون قصد قوى الجِنّ الخارقة للطبيعة إلى دخول عالمهم. فهل سيتمكن الأصدقاء من العثور على الأجوبة التي يحتاجون إليها لإنقاذ كل شيء حين يصبح الخيط الفاصل بين الخير والشر رماديًا؟

جدير بالذكر أن مسلسل جِنّ من بطولة نخبة من النجوم الواعدة من بينهم كلاً من سلمى ملحس وحمزة عقاب وسلطان الخيل وعائشة شاهالذو، كما يشارك فيه كل من بان حلاوة وياسر الهادي وزيد الزعبي وكرم طباع ومحمد نزار وعبدالرزاق جركس ومحمد هندية وهنا شمعون.

يُشار إلى أن مسلسل جِنّ من إنتاج شركة "كبريت للإنتاج" ومن إخراج المخرج مير جان بو شعيا، الذي يتولى أيضًا الإخراج التنفيذي إلى جانب الثنائي إيلان وراجيف داساني (SEAM)، الذين شاركا أيضًا في كتابة السيناريو. كما شارك المخرج الأردني أمين مطالقة، والحاصل على جائزة صن دانس عن فيلم كابتن أبو رائد، في إخراج وكتابة السيناريو لمسلسل جِنّ.

فيديو قد يعجبك: