إعلان

سمير غانم يفتتح" سيبوني أغني" على مسرح الريحاني الخميس

03:49 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

سمير غانم يفتتح سيبوني أغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

يفتتح غدًا الخميس الفنان سمير غانم مسرحيته الجديدة "سيبوني أغني" على مسرح الريحاني بوسط القاهرة، وذلك بعد أن عُرضت شهر نوفمبر الماضي في المملكة العربية السعودية.

يُشارك الفنان سمير غانم البطولة الفنان طلعت زكريا والفنان طارق الإبياري والمطرب شعبان عبد الرحيم، والطفل لؤي عبدون نجم برنامج "the voice kids" والمسرحية من تأليف أحمد الإبياري، وإخراج عبد الغني زكي.

وصرح الفنان سمير غانم في حواره لقناة "صلة " السعودية قائلا:" المسرح أتغير في الفترة الأخيرة .. ووجدت الفرصة أعمل حاجة صغيرة لذيذة.. زي ما بنسميها إحنا بونبوناية".

وكشف الطفل لؤي العبدون على نفس القناة أنه يقوم بدور طفل فقير يحاول أن يحقق حلمه في الغناء لكن هناك شخص آخر ينافسه بغناه وأمواله رغم أنه صوته سيء.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي ساخر واستعراضي عن برامج المسابقات الفنية التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتسعى لاكتشاف المواهب الغنائية.

يذكر أن مسرحية "سيبوني أغني" تشهد عودة الفنان الكبير سمير غانم للمسرح بعد أن قدم مسرحية "دو ري مي فاصوليا" التي بدأ عرضها في عام 2001 في الإسكندرية واستمرت حتى عام 2005 مع باقة من الفنانين المتميزين من بينهم الفنان طلعت زكريا والفنان طارق الإبياري والفنانة ميمي جمال وغيرهم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان