إعلان

تعرف على تفاصيل برنامج شريف منير "تياترو قصر النيل"- صور

11:00 ص الخميس 08 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يعود الفنان شريف منير لتجربة تقديم البرامج التليفزيونية، خلال الفترة المُقبل، حيث تعاقد أمس الأربعاء على تقديم برنامج جديد يحمل اسم " تياترو قصر النيل " مع شركة " ليو ميديا ".

" تياترو قصر النيل " برنامج ترفيهي مسائي سيتم تقديمه من داخل مسرح قصر النيل بوسط البلد، وتجرى الاستعدادات حالياً لإنتاج البرنامج وتجهيز المسرح .

وصرح شريف الشناوي رئيس مجلس إدارة ليو ميديا ، فى بيان أصدرته الشركة، أن البرنامج يقدم سهرة إبداعية متنوعة للجمهور من خلال عدة فقرات فنية، كما سيتضمن البرنامج عدة فقرات من كل دول العالم، حيث يستضيف في كل حلقة ضيوف من المشاهير والشخصيات العامة في مجالات مختلفة، إلى جانب مشاركتهم في الفقرات التى سيتم عرضها على المسرح ليشاهد الجمهور في المنازل عرضاً فنياً ممتعاً .

وأشار شريف الشناوي الى أن البرنامج يعيد إلى الأذهان فكرة "التياترو"، الذي يتضمن مجموعة من الفقرات المتنوعة والتي تصلح كسهرة ممتعة للجمهور.

يُذكر أن شريف منير قدّم من قبل برنامج "فرصة سعيدة" وبرنامج "ليالي الراي"، وأن ليو ميديا هى الشركة المنتجة لبرنامج " صاحبة السعادة " للفنانة إسعاد يونس ، و" بيت العيلة " للإعلامية نجوى إبراهيم .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان