إعلان

مكسيم خليل: "غدا نلتقي" يؤكد أن المواطن أهم من الوطن

12:36 م الإثنين 08 يونيو 2015

الفنان مكسيم خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى الفنان مكسيم خليل من تصوير دوره في مسلسل "غدا نلتقي"، والذي يستعرض حياة نازحين سوريين في لبنان، كاشفا المآساة التي يتعرضون لها، واصطدامهم بواقع أليم، يدفعهم للتفكير في الهجرة للمرة الثانية.

ويجسد مكسيم خلال العمل دور شاب يُدعى جابر، موالي للنظام الحاكم في سوريا، ويؤمن بكل أفكاره، يعيش مع شقيقه ويعمل في بيع الأفلام في الشوارع، يقع في حب فتاة تُدعى وردة لكنه يفاجأ بحبها لشقيقه فيشعر بخيبة أمل، ويقرر السفر إلى أوروبا.

وفي تصريحات صحفية أكد مكسيم أن المسلسل يحمل رسائل إنسانية مؤثرة، ويتناول وجهات النظر المختلفة في المسألة السورية، وهو ما حمسه لقبوله، قائلا "لابد من المشاركة في هذا المسلسل، وأداء أي دور فيه ولو كان دورا يخالف رأيك في السلطة القائمة أو أي طرف آخر، فطالما هناك اختلاف في هذا العمل عن كل الأعمال الأخرى في التعاطي مع المسألة السورية، يصبح من الواجب المشاركة".

وشدد مكسيم على أهمية مواجهة الواقع، لا الهروب منه، وهو ما يتحقق من خلال الأعمال الفنية، التي تحمل رسائل إنسانية في الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن رسالة "غدا نلتقي" تقول بإن المواطن أهم من الوطن فإذا مات المواطن مات الوطن، وإذا تغرب المواطن تغرب الوطن، وإذا تأذى المواطن تأذى الوطن.

"غدا نلتقي" إخراج رامي حنا، سيناريو الكاتب إياد أبو الشامات، وتنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وجرى تصويره في لبنان، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان