إعلان

"صبّاح" تكشف عن خطة إنتاجها لمسلسلات 2015 ت

12:13 م الأحد 09 نوفمبر 2014

الفنان يحيى الفخرانى و أحمد السقت و محمد رمضان و ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وقع اختيار شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان"، على الأعمال الفنية التي ستنتجها لعام 2015، والتي ستشارك بها في السباق الرمضاني المُقبل، حيث انتهت الشركة من وضع الخطة الكاملة للمسلسلات التي ستنتجها، واختار المنتج صادق الصّباح معظم أبطال هذه الأعمال.

ذهاب وعودة
بعد غيابه العام الماضي عن السباق الرمضاني وانشغاله بفيلم "الجزيرة 2"، يطل الفنان أحمد السقا من جديد على عشاق الدراما التليفزيونية بمسلسل "ذهاب وعودة"، ويأتي المسلسل على رأس خطة الأعمال التي تقدمها شركة الصّباح لرمضان 2015.

المسلسل بطولة أحمد السقا, ياسر جلال وآخرين، قصة وسيناريو وحوار عصـام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، ويبدأ تصوير المسلسل في منتصف ديسمبر المُقبل.

القصص في القرآن
يستمر الفنان يحيي الفخراني في تقديم المسلسل الكارتوني "قصص الآيات في القرآن"، وهو الجزء الخامس من سلسلة "القصص في القرآن", المسلسل بطولة صوتية للفنان يحيى الفخراني، ماجد الكدواني، ريهام عبد الغفور وآخرين، العمل قصة وسيناريو وحوار محمد بهجت، وإخراج مصطفى الفرماوي.

تشيلو
وعلى غرار مسلسل "لو"، تقدم الشركة مسلسل "تشيلو" بطولة تيم حسن، يوسف الخال، نادين نجيم، كارمن لبُس وآخرين، المسلسل من إعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير، و إخراج سامر البرقاوي وتدور أحداثه في 30 حلقة تعرض خلال شهر رمضان 2015.

ولاد محروسة
وأشارت شركة الصبّاح خلال بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، إلى أن مسلسل "ولاد محروسة" للفنان محمد رمضان، موضوعا في خطة الإنتاج، دون تحديد موعد للتصوير، حتى تُحل الأزمة التي مازالت عالقة بين الشركة ورمضان.

أريد رجلا وعيون القلب
تستمر الشركة في تقديم أعمال تتجاوز الـ 60 حلقة، الأول هو مسلسل "عيون القلب"، المقرر عرضه مقتبل يناير على مجموعة قنوات mbc ،المسلسل بطولة ماجد المصري، رانيا يوسف، دينا فؤاد، لطفي لبيب، إيمان سركيسيان، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، حازم سمير، رحمة حسن وآخرين، قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، ومن إخراج محمد مصطفى وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة يتم عرض أولى حلقاتها في يناير المُقبل.

فيما يعتبر مسلسل "أريد رجلا" هو العمل الثاني الذي تنتجه شركة الصّباح هذا العام في إطار الـ 60 حلقة، المسلسل بطولة إياد نصار، أحمد عبد العزيز، سهير المرشدي، مريم حسن، ندى بسيوني، نبيل عيسى، سهر الصايغ، حازم سمير، ميرنا المهندس، ميار الغيطي، أسامة عباس، أميرة العايدي وآخرين، المسلسل ماخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، سيناريو وحوار الكاتبة شهيرة سلام، وإخراج بتول عرفة.

"أريد رجلا" سيعرض على osn المشفرة مع بداية شهر مايو القادم, والعرض على القنوات المفتوحة سوف يكون في الربع الأخير من عام 2015.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان