إعلان

حقيقة خلاف كاملة أبو ذكري والعدل بعد حذف مشاهد بمسلسل "واحة الغروب"

10:16 م الثلاثاء 30 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

بعد أن أدانت المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حذف بعض المشاهد من مسلسلها "واحة الغروب" على قناة dmc؛ قامت المخرجة بحذف المنشور دون أن تعلن تطورات الأزمة، عن أن إدارة القناة قامت بحذف المشاهد دون الرجوع إليها.

وكشف مصدر من داخل مجموعة العدل جروب للإنتاج الفني، والتي تتولى إنتاج المسلسل، أنه بالفعل تم حذف "شوتات" صغيرة، وليست مشاهد كاملة كما أشيع، موضحًا أن عملية الحذف لم تخل بسياق الدراما.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لمصراوي، أنه يوجد داخل قناة dmc رقابة داخلية، بمعنى أنه لو وجد لفظ خارج في أي عمل تقوم، الإدارة الداخلية بالقناة بحذفه بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة.

وأكد أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت لابد أن تعلم بحذف اللقطات، لكن القرار جاء سريعًا، والموضوع لا يعني حذف مشاهد كبيرة، بل مجرد لقطات - على حد قوله.

وأضاف أنه لا يوجد مشكلة بين المخرجة وشركة العدل، والدليل أنها قامت بحذف ما كتبته عبر صفحتها، كما أنها تفهمت الوضع، وما فعلته وقتها كان بسبب أن أي مخرج يحب رؤية أعماله كلها دون حذف لقطة واحدة.

يذكر أن مسلسل "واحة الغروب"، قد تعرض أيضا لمشكلة بمجرد عرض التتر لأول مرة على قناة dmc، حيث أكد السيناريست أحمد بدوي عن أنه كان ينتظر أن يرى اسمه على تتر المسلسل ، إلا أن هذا لم يحدث، بعدها قام المنتج جمال العدل بتعديل التتر خصيصًا حتى لا يتم إهدار حق "بدوي" الأدبي في كتابة الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية للأديب بهاء طاهر بنفس الاسم، وهو من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

662965_0

 مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: