إعلان

مسلسل "محمد رمضان" 2018 إلى أين.."العدل" أم "النهار" أم"MBC"؟‎

11:41 ص الثلاثاء 13 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل يواجه محمد رمضان أزمة جديدة بعد تعاقده مع العدل جروب؟، وإصدار شركة O3 مصر بيانا تستنكر فيه إخلاله بالعقد المُبرم بينهما، وماذا عن تعاقده مع قناة النهار؟، وهل سيشارك في دراما رمضان 2018 أم ستقف هذه العقود المتضاربة حائلا أمام ظهوره على الشاشة، ليغيب عنها للعام الثاني على التوالي، بعد نجاحا كبيرا حققه في مسلسل "الأسطورة" في 2016.

وعن صحة تعاقد رمضان مع المنتج جمال العدل، أكدت مصادر مقربة منهما لـ"مصراوي"، على قانونية ذلك، موضحة أنهما بالفعل سيقدما معا فى 2018 مسلسل بعنوان "زين"، من تأليف د.مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، مشيرة إلى قوة موقف الشركة المنتجة، وعدم وجود مانع قانوني يحول دون تنفيذ ذلك العقد.

يُذكر أن رمضان المجند حاليا، سبق وأعلن من قبل عن تعاقده مع شركة o3 التابعة لمجموعة قنواتmbc بمسلسل "مرزوق وإيتو"، الذي كان يُفترض أن يُعرض في العام الجاري، وتأجل بسبب تجنيده والتحاقه بالجيش لأداء الخدمة العسكرية، كما أكد علاء الكحكي مالك مجموعة قنوات النهار، فى مؤتمر صحفي أنه تعاقد مع الفنان الشاب لتقديم مسلسل من إنتاجه فى 2018.

ومن جهة أخرى يُشار إلى أن رمضان لديه عقودا بتقديم أربعة أفلام،3 منها من إنتاج شركتي "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو علي و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أولها من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، والثاني فيلم "الملف 79" من تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، أما الثالث فيقوم بكتابته محمد حفظي ويتولى إخراجه طارق العريان.

ويواصل محمد رمضان تصوير فيلم "الكنز" إنتاج وليد صبري وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر ديسمبر المُقبل، ويشارك في بطولته محمد سعد، هند صبري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: