إعلان

محسن جابر عن حفل "روائع الموجي": "تعريف الأجيال الحالية بمحمد الموجي ضروري"

09:59 م الخميس 04 مايو 2023

المنتج محسن جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يقام مساء اليوم الخميس الحفل الغنائي الأضخم في الوطن العربي "روائع الموجي" وهو حفل تكريم الملحن الراحل محمد الموجي بتوجيهات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ضمن برنامجه الترفيهي لفعاليات بوليفارد الرياض وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والغناء والإعلام بمصر والوطن العربي.

وكان من ضمن الحضور المنتج الكبير محسن جابر والذي تحدث عن علاقته الوطيدة بالملحن الراحل محمد الموجي وعن تعاونهما الغنائية وعن سعادته بالتواجد بالمملكة العربية السعودية وعن انبهاره بالحفل كما وجه الشكر للقائمين على الحفل وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وعبر محسن جابر عن سعادته قائلاً "أنا بقالي فترة منبهر من اللي بشوفه حتي الانبهار مش متكرر كل مرة بفكرة جديدة وتكنيك جديد بتفاصيل كتيرة وانا سعيد بتكريم قامة كبيرة زي محمد الموجي ويا رب يوصله اللي بيحصل ده ويبقي في ميزان حسناته".

واستكمل "الأجيال الجديدة لو جيت سألتها مين محمد الموجي هيعرفه لكن لو سألته عمل إيه مش هيعرف وكان ضروري التعريف ده للأجيال اللي موجودة دلوقتي بملحن صاحب قامة وقيمة فنية كبيرة".

وانهى حديثه موجهاً الشكر للقائمين على الحفل "أهنئ القائمين على المملكة وعلى الحفل، الملك سلمان اللي أتاح التغيير الكبير ده في المنطقة العربية وصاحب الرؤية سمو الأمير محمد بن سلمان والمستشار تركي آل الشيخ حقيقي أنا منبهر".

وكان قد أعلن تركي آل الشيخ في وقت سابق عن النجوم المشاركين بحفل التكريم وهم شيرين عبدالوهاب، أنغام، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد والذين سيقدمون عدد من أشهر أغاني الموجي بطريقة حديثة ومختلفة ولكن بنفس روح أغانيه القديمة.

كما أعلن تركي آل الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية عن توسعة ثالثة وأخيرة للحفل وذلك نظراً للإقبال الكبير من قبل الجمهور المحب للموجي وفرصة للتواجد والحضور وسط نخبة من أبرز وألمع نجوم الغناء العربي.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم، منها: حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

فيديو قد يعجبك: