إعلان

هل تتقدم أسرة حسن أبو السعود بشكوى ضد شيرين عبد الوهاب؟ (خاص)

12:15 م الأربعاء 20 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعربت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، في بيان صدر مساء أمس عن غضبها من تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أشارت خلالها إلى الموسيقار الراحل.

الكاتبة رشا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، ردت على سؤال عن الموقف بعد إصدار البيان، وقالت: "الأسرة لن تتقدم بأي شكوى رسمية إلى نقابة المهن الموسيقية".

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزت حسام حبيب بقيت زي حسن أبو السعود".

ومن جانبها، أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، قالت في البيان الموقع باسم ابنته الكاتبة رشا أبو السعود: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة؟ التنمر والسخرية من الناس عيب، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً".

وتابع البيان: "وقت الحساب المسيء حيقول لربنا إيه، حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟".

واستكمل البيان: "كلمة أخيرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان