إعلان

خاص| الشاعر عبد الله حسن يكشف تفاصيل أغنية فيلم "200 جنيه" مع أحمد سعد

09:00 ص الأحد 22 أغسطس 2021

أحمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشف الشاعر عبد الله حسن، كواليس تعاونه مع النجم أحمد سعد، في أغنيته الجديدة الخاصة بفيلم "200 جنيه" المقرر طرحه بدور العرض يوم الأربعاء 25 أغسطس الجاري.

وقال حسن، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "البداية كانت بلقاء مع المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، اتقابلنا في مرحلة مونتاج الفيلم، واتفرجت أنا وأحمد سعد على العمل، وبعدنا عملنا ورشة لكتابة الأغنية".

وعن صعوبة كتابة الأغنية قال: "الصعوبة جاءت بسبب أن الفيلم يضم الكثير من النجوم، وبالتالي لابد أن تكون الأغنية على قدر الحدث، كما أننا حاولنا أن لا نحرق أحداث العمل في الأغنية ما مثّل صعوبة أيضا في الكتابة، والأغنية تحدثت عن نماذج عامة موجودة في المجتمع وليس الفيلم فقط".

وعن رأيه في فيلم 200 جنيه؛ قال: "الفيلم عظيم جدا وبقالنا كتير مشوفناش حاجة بالمستوى ده، وأتوقع أن ينال إعجاب كبير من الجمهور والنقاد فور طرحه في دور العرض".

وقدّم عبد الله حسن التهنئة للفنان أحمد سعد بعد عقد قرانه مساء السبت على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

أغنية فيلم "200 جنيه" طرحها أحمد سعد عبر قناته على موقع "يوتيوب" قبل أيام، من كلمات عبدالله حسن، ألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح، وميكس وماستر أحمد جودة.

فيلم "200 جنيه" بطولة كوكبة من النجوم بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج،وغيرهم.

والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي "فيردي" لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان