إعلان

"الغزالة رايقة".. تعرف على الطفل الذي غناها وما علاقة الساحر كريس

10:51 م الجمعة 31 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة وتستقبل دور العرض السينمائي، فيلم "من أجل زيكو" للمخرج بيتر ميمي، بطولة الفنانة منة شلبي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والذي تم طرح أغنية أعدت خصيصا له ضمن حملته الترويجية مؤخرًا، بعنوان "الغزالة رايقة" كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد.

الأغنية حققت نجاحا كبيرًا ورواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، واقتربت حتى كتابة هذه السطور على موقع "يوتيوب" من 4 ملايين مشاهدة، ويشارك في غنائها طفل إلى جانب بطل العمل كريم، وأشاد كثيرون بصوت الطفل ووصفوه بالعبقري، واعتقد البعض أن الطفل الممثل هو صاحب الصوت.

وكشف مخرج العمل، أن صاحب الصوت هو الطفل محمد أسامة، الذي كان قد ظهر قبل عدة أشهر مع الساحر المصري كريس في فيديو، ونشر صورته، معلقًا "فاكرين الولد ده اللي طلع مع كريس المصري وغنى أغنية (بالورقة والقلم)، هو ده محمد أسامة اللي بيغني الغزالة رايقة ! الملحن إيهاب عبدالواحد طلع عينه علشان يلاقيه".

وفي لقاء أجراه برنامج ET بالعربي مع الطفل، قال أسامة "منة عدلي القيعي كلمت أستاذ إيهاب وقالتله الولد ده حلو جدا، سمعني وقالها هو هايل وقالي انت عبقري، عشان كنت بستجيب معاه في التدريب على الأغنية وفرح بيا جدا، وسجلت الغزالة رايقة في نص ساعة".

وأشار أسامة إلى أنه لم يقابل بعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز، لكنه سعيد بأن الأغنية تحمل صوتيهما، "فرحت انه بيغني معايا وشرف ليا، وكل الفنانين صحابه عجبتهم الأغنية، وتعليقات الناس متفاعلة جدا".

وعن عدم مشاركته في الفيلم كممثل، قال "لو كنت جيت بدري شوية كنت هعمل الدور، أنا بحب التمثيل جدا وهو والغنا الموهوبتين اللي بحبهم، ونفسي أغني مع تامر حسني وشيرين عبدالوهاب بحب احساسها وبسمع أغانيها".

فيديو قد يعجبك: