إعلان

رضا مندور: استعنت بـ"موديل" أوكرانية وأخرى روسية في كليبي الجديد

01:51 م الأربعاء 22 مارس 2017

المغني رضا مندور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أكد المغني رضا مندور أن علاقته بالموسيقى والغناء بدأت منذ الصغر، وأنه بدأ العمل الفني كعازف لفترة وبعدها اتجه للغناء، وكانت أول تجاربه في 2007، وفي 2010 تعامل مع شركة "مزيكا" وبعدها غاب عن الساحة لمدة 3 سنوات، بسبب الظروف الاقتصادية.

وقال رضا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بدأت اشتغل في ألبوم زيي مفيش من سنة ونصف تقريبا، وهي مدة ليست كبيرة، لأن هناك خطوات كثيرة نشتغل عليها، والعمل على أي غنوة لا يقل عن شهرين ونصف، حتى تخرج بشكل محترم وليس استسهال".

وأضاف "تعاملت في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين وهم محمد راجح، سامر أبو طالب، سامح كريم، ومن الشعراء مؤمن راجح، محمد حسن معوض، إبراهيم شتا، محمود حفناوي، والألبوم من إنتاجي". 

واستكمل رضا حديثه "أحب أن أقدم حاجة احترم بيها ذوق المجتمع ولن أمشي مع الموجة، وخلال السنوات الماضية كنا نسير في موجة المهرجانات، ومبسوط بردود الأفعال التي وصلت لي في الفترة القصيرة عن الألبوم ".

وأضاف "اخترت زيي مفيش ليكون اسم الألبوم، لأنه إفيه ليس المقصود به أنا، والألبوم يضم 6 تراكات دراما، وفيه اكتر من غنوة تجربه شخصية، مثل أصون غيبتك".

وقال إنه انتهى من تصوير إحدى أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وتم التصوير في مصر، تحديدا في أكتوبر والشروق، واختار موديل أوكرانية وأخرى روسية، كما يستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

المغني رضا مندور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان