إعلان

مصر تكتسح أولى حلقات الموسم الثالث لبرنامجArab Idol (صور)

10:06 ص السبت 06 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

بدأ الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية''Arab Idol''، أو محبوب العرب، بداية حماسية ومبشرة بوجود الكثير من الأصوات المميزة، والحناجر الذهبية في الموسم الجديد.

كانت بيروت هي أول مدينة تفتح أبوابها، للجنة التحكيم والمتسابقين والراغبين في الاشتراك بالبرنامج، وكان السوري حازم شريف هو أول متسابق يتأهل للمرحلة الثانية، ويحصل على موافقة أعضاء لجنة التحكيم الأربعة.

وبعد حازم الشريف، استطاع ستة متسابقين آخرين في بيروت الحصول على البطاقة الذهبية، لمواصلة المشوار، والمشاركة في الموسم الثالث، هم، رضوان صادق، واللبنانية ديزي غاوي، والتي وتعد أصغر المواهب سنا في البرنامج، والسورية سحر شروف، وسام فغالي، اللبنانية أماني النوري، وأحمد قباني.

ولم تستطع دبي إبهار لجنة التحكيم بالمواهب، فتأهل عدد قليل من المتسابقين فيها، وهم حميد عبد الله غني، ماجد المدني شقيق فارس المدني الذي شارك في الموسم السابق من البرنامج، والذي انتزع بطاقة ذهبية، لمواصل مشوار شقيقه، وتحقيق حلمه للوصول إلى اللقب.

كما تمكنت اليابانية ناو كوياسو، من اقناع لجنة التحكيم بموهبتها بعد غنائها أغنية ''أعطني الناي'' لجارة القمر السيدة فيروز، فحصلت على بطاقة ذهبية، لتبدأ مشوارها في البرنامج، وتكون أول يابانية تشارك في برنامج ترفيهي عربي لاكتشاف المواهب.

ونجح كرار سلطان في تجارب الأداء للمشاركة، واقنع لجنة التحكيم بموهبته، وحصل على بطاقة ذهبية.

وفي مصر، دفعت المواهب الموجودة بالقاهرة، أحلام للصياح لأكثر من مرة قائلة ''تحيا مصر، مصر أم الدنيا، وأم المواهب''، وهذا لتألق المواهب المشاركة في البرنامج، سواء كانوا شباب أو فتيات.

ميرفت وجدي كانت أول متسابقة تحصل على البطاقة الذهبية في القاهرة، بإجماع لجنة التحكيم على روعة صوتها، وتلتها منار سمير التي استطاعت عن طريق احساسها العالي -بحسب ما قالت لجنة التحكيم- الحصول على البطاقة الذهبية، والانتقال للمرحلة الثانية.

وبعد القلق والارتباك، تمكنت هبة الله يوسف من الحصول على البطاقة الذهبية، حيث منحتها لجنة التحكيم فرصة ثانية للغناء، وتفادي الوقوع في الأخطاء التي وقعت بها المرة الأولى.

وانتزع محمد الفخراني، والليبي خالد محمد، وسحر سليمان، البطاقة الذهبية، وانتهت الحلقة بتأهل محمد حسن إلى المرحلة الثانية، ليحقق حلم والده، في الوصول إلى العالمية.

ومن المقرر أن تستكمل لجنة التحكيم الاستماع والاختيار بين المواهب في القاهرة، وغيرها من المدن في حلقة الغد من البرنامج.

يذكر، أن وائل كفوري حل محل المطرب وسفير النوايا الحسنة راغب علامة في لجنة التحكيم، لتضم اللجنة بجانب كفوري، نانسي عجرم، وحسن الشافعي، وأحلام

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان