إعلان

بعد منع "Spider- Man" من العرض.. فيلم أنيميشن بدور العرض المصري مناسب لكل العائلة

10:50 م السبت 17 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يعرض بدور العرض المصري فيلم الأنيميشن "Elemental" أو "العناصر" وهو أحدث إنتاجات شركتي "Disney" و"Pixar" والذي بدأعرضه في مصر يوم الأربعاء الماضي ويحقق نجاحًا جماهيريًا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والمغامرات حول مدينة يتكون سكانها من العناصر الأربعة "الماء والهواء والأرض والنار" و قارنه البعض بفيلمي الرسوم المتحركة "Inside Out" و"Zootopia" ووجود أوجه تشابه بين الثلاثي بالعديد من الموضوعات.

والفيلم مناسب تماماً لكل أفراد العائلة ولا يتضمن أي مشاهد خارجة أو جارحة للأطفال وتأتي هذه التساؤلات بعد منع عدد من الدول العربية فيلم الأنيميشن "Spider- Man: Across the Spider Verse" قبل أيام من عرضه بدور العرض وذلك نظراً لوجود شخصية "متحولة جنسياً" والتي أشار لها الفيلم بالعديد من المشاهد التي رأها العديد غير مناسبة للمشاهد العربي نظراً لاختلاف الثقافات.

وبدأ عرض الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية أمس الجمعة بإيرادات بلغت 11.800.00 مليون دولار ومن المتوقع أن يواصل الفيلم في جني المزيد من الإيرادات خلال الأسابيع القليلة المقبلة على الرغم من المنافسات الشرسة لعدد من الأعمال السينمائية بشباك التذاكر الأمريكي.

وأعلنت "ديزني" مؤخراً عن نيتها الزج بعدد من الشخصيات المثلية والمتحولة جنسياً بأفلامها السينمائية وبالأخص أفلام الرسوم المتحركة وهو ما سبب استياء لدى العديد من محبي أعمال شركة الإنتاج العالمية.

فيديو قد يعجبك: