إعلان

"المهن السينمائية" تدعم "الأقصر للسينما الإفريقية" و"النقيب" يرسل خطابًا رسميًا لإدارة المهرجان

10:16 م الخميس 14 مارس 2019

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أصدرت نقابة المهن السينمائية خطابًا أكدت فيه دعمها ومساندتها لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الثامنة، قبل ساعات من حفل الافتتاح المقرر إقامته غدًا الجمعة بمعبد الكرنك.
وافتتح مسعد فودة نقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية خطابه الموجه للمهرجان بجمل حماسية لمؤازرة إدارة المهرجان ودعمهم معنويًا، وكتب نقيب السينمائيين "ساعات حاسمة وتخطون في ملحمة إنسانية مهنية فنية بجهود متميزة راقية، نعلم مدى الضغوط والأعباء ولكن الرجال مواقف، تحملوا وابذلوا حتى يتحقق الانجاز والنجاح زرعكم نجاح يؤتى ثماره بالحب" .
ويأتي دعم نقابة المهن السينمائية للمهرجان معنويًا بعد دعم المهرجان ماديًا وإيمانًا منهم بالدور الثقافي والتوعوي الذي يقوم به المهرجان خاصة مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي ومد جسور التواصل بين البلدان الإفريقية.
يُذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، الشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتُقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس المُقبل، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، ورئيس شرف هذه الدورة الفنان محمود حميدة.

2

فيديو قد يعجبك: