إعلان

كندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية"

08:30 ص الأحد 19 أغسطس 2018

كندة علوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرصت الفنانة كندة علوش على إبداء رأيها بفيلم "تراب الماس"، والذي طرح تجاريا يوم الخميس الماضي، استعدادا من الشركة المنتجة للمنافسة بموسم عيد الأضحى المقبل.

ونشرت كندة صورة لـ"أفيش" الفيلم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي علقت عليها قائلة "تراب الماس متعة بصرية وفكرية وفنية وحالة سينمائية ووجدانية خاصة بتفضل مرافقاك وقت طويل بعد ماالفيلم يخلص وكما هي الرواية محفزة ذكية وممتعة، كذلك الفيلم محفز على التفكير ممتع ذكي يقحمك بعنف وبكامل إرادتك في عالمه الخاص فتجد نفسك متورط مع شخصياته وأحداثه".

واختتمت تعليقها قائلة:"تحية احترام وتقدير لكل مبدع ساهم في تنفيذ هذا العمل الفني الرائع إبتداءً من أحمد مراد والرائع مروان حامد لأحمد مرسي وأحمد حافظ وهشام نزيه ومحمد عطية وناهد نصرالله وصولاً لأصغر عامل، ولكل النجوم الذين أبدعوا في تجسيد ادوارهم الأعزاء جداً آسر ومنة والساحر ماجد الكدواني وإياد نصار وأحمد كمال وتايسون وشيرين رضا وصابرين، ادخلو الفيلم هيعجبكم جداً وادعموا السينما المحترمة".

يذكر ان كندة علوش تحرص على التواصل مع جمهورها عبر نشرها لعدد من الصور والفيديوهات على صفحاتها وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كندة-علوش

فيديو قد يعجبك: