إعلان

لماذا حضرت إيناس الدغيدي مهرجان الإسكندرية لمدة ساعة فقط؟

01:22 م الإثنين 07 سبتمبر 2015

المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد طعيمة:

أثار حضور المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي أمس الأحد لفندق مقر إقامة الضيوف الحاضرين للدورة الحادية والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، حالة من الجدل، خاصة وأنها ليست ضمن قائمة المدعوين للمهرجان.

وتواجدت الدغيدي لمدة ساعة واحدة فقط، حضرت خلالها ندوة تكريم الفنان الراحل نور الشريف، وجلست بين عدد من الفنانين لتستمع لشهاداتهم عن مشاركتهم مع الفنان الراحل، والمواقف التي جمعتهم به.

وتناقل البعض في كواليس المهرجان أن السبب في حضورها إلى المهرجان هو رغبتها في الاتفاق مع الفنانة الأردنية صبا مبارك، والتي تشارك كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، على بطولة فيلمها المُقبل.

بينما نفت الدغيدي في تصريح خاص لمصراوي ما تردد، مؤكدة أنها لم تأت للمهرجان لمقابلة صبا كما اعتقد البعض، وإنما حرصت على حضور ندوة تأبين وتكريم الفنان نور الشريف، لأنها لم تستطع توديع جثمانه إلى مثواه الأخير، وكذلك تغيبت عن عزاءه، لتواجدها خارج البلاد وقتئذ، مشيرة إلى أنها عندما علمت بوجود ندوة لتكريمه في مهرجان الإسكندرية قررت أن تحضر لتكون ضمن المشاركين.

وكانت الممثلة الشابة مي نور الشريف قد حضرت الندوة التي أعقبت عرض فيلم "بتوقيت القاهرة" آخر أعمال الفنان الراحل، حيث تحدث مخرج الفيلم أمير رمسيس عن التجربة والاستفادة التي حصل منها، قبل أن تتحدث سوسن بدر عن الفنان نور الشريف بتأثر جعل مي تبكي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان