إعلان

بعدما أصبح الطلاق وشيكا.. مايكل دوغلاس يسعى لإنقاذ زواجه من كاثرين زيتا جونز

08:13 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –(مصراوي):

صرح النجم مايكل دوجلاس بأنه واثق من قدرته على إنقاذ زواجه من زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز، وأن الوضع لن يصل بهما إلى الطلاق.

جاء ذلك خلال حضور النجم الأمريكي، الأحد الماضي، مهرجان ''Deauville'' السينمائي، حيث ردّ على الأسئلة التي تناولت مصير علاقته بالنجمة كاثرين زيتا جونز، وعلى الرغم من الأنباء المتداولة حول انفصالهما، إلا أن دوجلاس صرّح - والابتسامة على وجهه - بأنه يثق في إمكانية حل المشكلات بينهما، وبأنه على يقين بأن زواجهما يمكن إنقاذه.

مايكل دوجلاس الذي ظهر خلال المهرجان وهو يرتدي خاتم زواجه من كاثرين - وفقاً لتقرير نشرته صحيفة '' Sunday'' البريطانية -، كان يبدو في صحة جيدة ويشعر بالراحة والهدوء طوال فترة تواجده في المهرجان.

وفي سياق متصل، أعربت المذيعة البريطانية آنا والكر، إحدى صديقات كاثرين زيتا جونز المقربات وواحدة من وصيفات الشرف في زفافها عن قلقها على كاثرين، موضحة أنها تخشى أن يؤثر الانفصال على حالتها الصحية.

وقالت آنا إنه من الممكن أن تتأثر صحة كاثرين النفسية سلباً في هذا الوقت، وأضافت:'' أعرف أنه لم يكن سهلاً على كاثرين التأقلم مع ظروف مايكل دوجلاس الصحية، ومعاناتها هي من مرض الاضطراب ثنائي القطب، لا أعرف كيف ستتأقلم مع وضعها الحالي وإمكانية طلاقها من دوجلاس''.

الجدير بالذكر أن كاثرين زيتا جونز التي مازالت تحت المتابعة الصحية فيما يتعلق باصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب، لم تتواجد مع مايكل دوغلاس في منزل واحد منذ فترة طويلة، إذ وفقا لموقع '' '' RadarOnlinانفصل الزوجان لعدة شهور قبل أن يعلنا نية الطلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان