إعلان

''فيفي وراغب ومنير''..أبطال إشاعات الموت

12:42 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

انتشرت فى الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات المميته لبعض نجوم الفن، وشعر الفنانين أصحاب تلك الإشاعات بحالة من الحزن والأشمئزاز من مروجيها لأنها أصابت وأربكت الوسط الفني، والجماهير الخاصة بالنجم بطل الأشاعة.

وتردد الإسبوع الماضي، خبر وفاة الفنان راغب علامة، على المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك وتويتر''، أثر حادث أليم.

وعبر علامة عن استيائة الشديد من شائعة وفاته والتى انتشرت بقوة، قائلاً عبر ''تويتر''، ''صباح الخير ..صحيت من النوم ولقيت مئات الاتصالات من أصدقاء للاطمئنان عنى، لأن الخبر عار من الصحة، وبعض الحاقدين أطلقوا شائعة بأني تعرضت لحادث سير، والحمد لله أنا بخير ولم أتعرض لأي حادث، بشكر كل اللى سألوا واطمئنوا، وللذين أطلقوا الشائعة أقول الله يسامحكم''.

كما لم تسلم الفنانة فيفي عبده، من انتشار شائعة وفاتها على الكثير من المواقع الالكترونية، ونفت أبنتها هذه الشائعة، مؤكدةً أن والدتها موجودة في الصين لشراء بعض الأكسسوارات والملابس من أجل عمل فني جديد.

ولم يسلم المخرج مراد منير، من تلك الشائعات حيث أنزعاج كل أقاربه وأصدقائه من الوسط الفني فور انتشار الشائعة، ورد على المتصلين به نافيًا ما تردد، قائلاً: ''أعتبر هذا الخبر ساذجا وأنا مازلت حيا أسعى فى الأرض بل أستعد لتقديم مجموعة عروض مسرحية فى منتهى القوة وجديرة بمصر الجديدة بعد عصر الإخوان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان