إعلان

فودة وغادة عبد الرازق: ليس لنا علاقة بوقف ''البرنامج''

06:43 م الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال الإعلامي محمد فودة إنه من المضحك أن أسمع بعض الاشاعات التى ترددت فى الآونة الأخيرة بأننى المتسبب الوحيد بوقف برنامج ''البرنامج''، للإعلامى الساخر باسم يوسف على شاشة قنوات الـCBC, وهو كلام عار تماما من الصحة, فليس لى علاقة من قريب أو من بعيد من هذا الافتراء الكاذب.

وأضاف فودة في تصريح خاص لـ''مصراوى'' أن بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعى، قاموا بنشر بعض الأكاذيب , بأنه كان وراء قرار المنع إرضاءً لزوجته النجمة غادة عبد الرازق التى انتقدها باسم يوسف بسبب تأييدها للفريق أول عبد الفتاح السيسى.

وأكد فودة، أن السياسة التحريرية لمجموعة قنوت الـCBC هى شأن داخلى للقناة، ومن صميم اختصاص مجلس الإدارة، وأن زوجته غادة عبد الرازق سبق أن أعربت عن استيائها مما تناوله باسم فى حقها، لكن على موقعها الشخصى، وأن غادة صبت غضبها لباسم بسبب انتقاده لبعض الرموز الوطنية المخلصة لمصر فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد.

في نفس السياق أكدت غادة أنها كفنانة تستقبل النقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا بصدر رحب , وأنها لا تشعر بأي قلق أو خوف من هذه الانتقادات , موضحة أنها سبق أن انتقدها برنامج ''الستات ما يعرفوش يكدبوا''، الذى يعرض على شاشة الـCBC، انتقاداً لاذعاً فى مسلسل ''حكاية حياة''، ولم تغضب من ذلك. كما نفت أيضا علاقتها بمنع برنامج باسم يوسف من العرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان