إعلان

سميحة أيوب: ''تيتة رهيبة'' رسالة للأمهات بعدم التشدد في تربية الأبناء

12:36 م الأحد 02 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قالت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب إن دور الجدة المتسلطة الذي جسدته في فيلم ''تيتة رهيبة'' المعروض حاليا بدور السينما رسالة للأمهات والجدات بعدم الشدة في تربية الأبناء وإتباع طريقة وسطية.

وأضافت سميحة أيوب - في تصريح لها اليوم الأحد - إنها عندما تشاهد نفسها في الدور تتعلم الأخطاء التي تقع فيها الأمهات في تربية الأبناء؛ حيث تفرض آراءها على كل كبيرة وصغيرة فى حياة حفيدها حتى تفاصيل علاقته بزوجته حتى ينفجر الحفيد من شدة الضغط عليه.

وأوضحت أن الجيل الجديد يحتاج إلى معاملة خاصة وطرق تريبة مختلفة تماما عن الماضي، فعلى سبيل المثال كان الأبناء قبل نحو 4 او 5 عقود يهابون الأب كثيرا بدرجة تجعلهم في بعض الأحيان غير قادرين على طلب أي شيء منه بشكل مباشر ويطلبون من الأم لكن الآن نجد الأبناء في منتهى الجرأة وتجدهم يدخلون في نقاشات جدلية وحادة مع الآباء والأمهات.

وأشارت الفنانة سميحة أيوب إلى أنها رحبت بالدور كثيرا لأنها وجدت فيه رسالة تربوية ممزوجة بالكوميديا، وليست مجرد عمل يثير ضحك المشاهدين فقط بلا رسالة، مؤكدة أنها توقعت نجاح العمل منذ ان قرات السيناريو في المرة الأولى ما دفعها لاتخاذ قرار إنهاء مقاطعة السينما الذي استمر نحو 17 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان