إعلان

لبلبة: "منحت حياتي للفن وبعمل حساب لجمهوري في كل أعمالي"

11:23 ص الأحد 15 نوفمبر 2020
لبلبة: "منحت حياتي للفن وبعمل حساب لجمهوري في كل أعمالي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بالاحتفال بذكرى ميلادها، قائلة: "صباح الخير على كل جماهيري، النهاردة صباحية عيد ميلادي، وأنا عايشة بحب الناس وبحس أنه النفس اللي بتنفسه لأن العشرة بيني وبين الجمهور كبيرة أوي، لأني بدأت تمثيل من سن 5 سنوات".

وأضافت "لبلبة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد: "من كتر منا مع الجمهور وهما جوا قلبي، وبعملهم حساب في كل عمل بشتغله، ومش بشتغل أي حاجة عشان أحافظ على حب الجمهور ليا"، موضحة: "الجمهور لما بيشوف اسمي على أي عمل بيقول لما نشوف هتعمل ايه المرة دي".

وتابعت: "أنا أديت حياتي للفن ومش خسارة وأنا مبسوطة لما بحس أن ملايين الناس بيحبوني ومفيش فرق بينا"، موضحة أن أهم شيء أن الفنان يجب أن يغير الأدوار التي يقدمها مع كل مرحلة عمرية له، مؤكدة أن مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام من أكثر الأعمال القريبة لقلبها.

وكشفت عن سر رشاقتها، قائلة: "لا تحب السهر أو التدخين وحياتها منضبطة، وأنا نباتية ولا أكل الفراخ أو اللحوم، وأكلها خفيف"، موضحةً أن السمنة بالنسبة لها ممنوعة لأنها تعتبرها "دهون على القلب"، ولهذا تحب أن تحافظ على نظامها الغذائي والصحي.

فيديو قد يعجبك: