إعلان

أسرة "أنا شيري دوت كوم" تكشف عن تفاصيل تجربتها في أول مسلسل أون لاين

12:04 ص الخميس 24 يناير 2019
أسرة "أنا شيري دوت كوم" تكشف عن تفاصيل تجربتها في أول مسلسل أون لاين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، أبطال مسلسل "أنا شيري دوت كوم"، أول مسلسل مصري يعرض على الإنترنت، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية "cbc"، ليتحدثوا عن تجربتهم في أول عمل يُبث بعيدًا عن الفضائيات أو دور السينما.
وقال الفنان عماد رشاد إن حلمه كان أن يظل يعمل في المجال الفني وتحقيق ذاته، لافتًا إلى أن دوره هو والد "شيري"، التي تجسدها سارة الشامي، ويعمل مذيع نشرة جوية، ويقف أمام ابنته التي تريد تحقيق طموحها وافتتاح مشروعها.
بينما قالت سارة الشامي "شيري"، بطلة العمل، إن دورها هو شابة قررت إنشاء موقع إلكتروني تستغل فيه فساتين والدتها التي عملت كمصممة أزياء لنجمات الزمن الجميل، مثل سعاد حسني ونادية لطفي، وقررت بيعها عبر الإنترنت، مبديةً سعادتها بهذه التجربة، قائلة إنها تؤمن بأن عالم الفن لابد أن يتطور كما تطور في دول أخرى.
أما الفنان بكري خالد، فذكر أنه ترك دراسة الطب بعد عامَين في الكلية، لفشله فيها وحبه الفن الذي درسه في معهد الفنون المسرحية، وعانى في بداية عمله.
بينما حكت جيلان علاء عن دورها الذي كان مختلفًا عن أدوارها السابقة في بعض المسلسلات والأفلام، مثلما ظهرت "صلعاء" في فيلم "الكويسين"، أو عروسة بحر محجبة في مسلسل "الوصية"، بينما دورها في مسلسل "شيري دوت كوم"، هو فرد أمن محجبة في مول، تحب مديرها الفنان الشاب بكري خالد، وتراه أفضل منها بكثير، لكنه يخدعها في نهاية المسلسل.
ولفتت جيلان إلى أنها درست الإعلام في جامعة القاهرة، وعملت مذيعة، لكن حلمها كان التمثيل، وسجلت حلقات أونلاين هي والفنان بكري خالد لم يلتفت إليها أحد، باستثناء الفنان أكرم حسني الذي أعطاها فرصة معه في برنامجه "أسعد الله مساءكم".
وكشف الشاب محمد مهران عن عمله بالصحافة الفنية قبل الفن، وأنه كان يلتقي عددًا من النجوم، مثل آيتن عامر وحسن الرداد، لكنه في أحد الأيام وبعد تغطيته مهرجان القاهرة قرر ترك عمله ودخل في حالة اكتئاب سافر بعدها إلى المغرب ثم فرنسا، ولكنه عاد إلى القاهرة لدراسة الفن بمعهد التمثيل، ثم حالفه الحظ في أن يكون في تجربة أداء بفيلم "أوقات فراغ"، وبعد عام تم تكريمه في المهرجان الذي كان يغطيه من قبل.
وقالت الفنانة بسنت شوقي إنها تخرجت في الجامعة الأمريكية وعملت في أحد البنوك، وحب التمثيل كان بداخلها، ما جعلها تعمل صباحًا وتدرس التمثيل مساءً. وعن دورها في المسلسل قالت إنها تجسد دور مستشارة علاقات زوجية، لكنها تكره العلاقات، وتعتقد أنه لا ينبغي أن يتزوج أحد.
أحداث "أنا شيري دوت كوم" تدور حول "شيري" الشابة التي لديها طموح كبير في الحياة، وهدفها النجاح، وكل من صديقتيها "نورا" و"بسنت" لها شخصية مختلفة، نورا من بيئة فقيرة تعمل فرد أمن في مول شهير، وتصرفاتها عشوائية ينتج عنها مفارقات كوميدية، بينما "بسنت" تعمل إخصائية علاقات عاطفية، و"رمزي" شاب عصامي يعمل في كافيه يمتلكه والده، تربطه علاقة عاطفية بـ"شيري" ويساعدها في تحقيق أهدافها في الحياة.

فيديو قد يعجبك: