إعلان

ملحن "أنا رايق" يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني محمد منير‎

08:02 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

منير وصناع اغنية انا رايق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"أنا رايق.. أنا فايق.. أنا مبسوط مش متضايق" بتلك الكلمات للشاعر نور الدين محمد، يستعد الفنان محمد منير لتقديم أحدث أغانيه ضمن ألبوم "باب الجمال"، المقرر طرحه أول الشهر المقبل.

الملحن أحمد عمار في تصريح خاص لـ"مصراوي" تحدث عن تعاونه الأول مع الفنان محمد منير بالأغنية، وقال: "هي تجربة ممتعة مع كونها أيضا الأهم في حياتي، والمفارقة أن الشاعر نور الدين محمد عندما كتب كلمات (أنا رايق)، كتبها خصيصا من أجل محمد منير، وشاركته نفس الإحساس والقناعة عند قيامي بتلحينها، وعن طريق الصديق الفنان وعازف العود هشام عصام، وبدعم الصديق ياسر حسين، كان من حظنا أن استمع لها الكينج".

وأضاف: "والجميل هنا كان تعليق الفنان محمد منير، عقب سماعه لها، إذ اتصل بي تليفونيا، وقال لي (الأغنية دي بتاعتي، ولا يصلح أن يغنيها أحد غيري)، وعن كلماتها ولحنها قال لي (بعد الشاعر مجدي نجيب لم أجد كلمات قريبة لي مثل ما كتبه الشاعر نور الدين محمد، واللحن بليغي به من روح الراحل بليغ حمدي)، وطبعا ومع فرحته بالعمل، كنت أسمع وأنا أكاد أطير من الفرحة بكلمات فنان نعشقه وأغانيه سكنت قلوبنا، وساهمت في تشكيل أحلامنا".

"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد عمار، توزيع أسامة الهندي.

الفنان محمد منير في تصريح سابق لـ"مصراوي"، كشف عن اسم ألبومه المقبل "باب الجمال"، وقال "حرصت من خلاله على التعاون مع أجيال مختلفة على مستوى الكتابة والألحان والتوزيعات الموسيقية، وأسعى بأغانيه أن (أسعد الناس.. شايفهم مكتئبين)، وأتمنى أن تسعدهم".

فيديو قد يعجبك: