إعلان

هل تخوض أنجلينا جولي الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2020؟

10:24 م السبت 29 ديسمبر 2018

أنجلينا جولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشفت النجمة الحائزة على الأوسكار وسفيرة النوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين، أنجلينا جولي، عن إمكانية خوضها الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وذلك خلال تواجدها ضيفة على برنامج راديو "بي بي سي 4" البريطاني، ردًا على سؤال وجهه لها مقدم البرنامج حول إمكانية ترشحها بعد انقضاء المدة الثانية للرئيس دونالد ترامب.

وقالت جولي إنه لا يوجد ما يعوق ترشحها لانتخابات الرئاسة المقبلة، لكنها أوضحت أنها تريد خوض الأمر خطوة تلو أخرى، تبدأها أولاً بالانخراط في الحياة السياسية.

وأضاف جولي: "هذا السؤال إذا سُئل لي قبل 20 عامًا، كنت سيثير الضحك أكثر من التفكير بجدية في إجابته، إذ لم أرغب قط في أن تكون رئيسة للولايات المتحدة".

ولم تكن جولي الوحيدة التي أعربت عن نيتها خوض الانتخابات الأمريكية، بل سبقها العددي من النجوم، أبرزهم النجم دوين جونسون، الذي أكد في عدد من التصريحات الصحفية أن ليس هناك مانع من خوض الانتخابات الأمريكية.

يذكر ان أنجلينا جولي تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو الجزء الثاني لفيلمها "Maleficent" والمقرر عرضه تجاريًا بحلول عام 2020، إلى جانب فيلم الرسوم المتحركة "The One and Only Ivan" والذي تشارك بطولته نخبة من نجوم السينما، منهم سام روكويل، براين كرانستون، ولم يتم الاعلان إلى الآن عن الميعاد النهائي لطرحه تجاريًا.

فيديو قد يعجبك: