إعلان

بالصور.. بن أفليك يحصل على فترة نقاهة بعد خروجه من المصحة النفسية

05:08 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

انهي النجم العالمي بن أفليك فترة علاجه بإحدي المصحات النفسية في ماليبو بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والتي استغرقت أربعون يوماً، بعد تعرضه لحالة انتكاسة ورجوعه لإدمان الكحول، حيث التقطت عدسات الباباراتزي عدداً من الصور لأفليك وهو يستمتع بوقته مع صديقته عارضة الأزياء العالمية شونا سيكستون بمنتجع "بيج سكاي" في ولاية مونتانا الأمريكية.

ونشرت صديقته عدد من الصور والفيديوهات عبر قصتها على حسابها بموقع "انستجرام"، حيث أظهرت شونا العديد من المناظر الطبيعية والشلالات التي ستساعد أفليك بفتره نقاهته وسط الطبيعة، كما ظهر أفليك وهو ينظر بعيداً عن الكاميرا ولم ينظر لحبيبته.

وقد نشر أفليك منشور خلال الأيام القليلة الماضية شكر فيه كل من ساعده ودعمه في رحلة علاجه، كما أنهي النجم العالمي إجراءات انفصاله من زوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر جارنر بعد وقوفها بجانبه وحرصها على إيداعه بالمصحة النفسية في محاولة منها لعلاجه وعودته مرة أخري إلى مشاريعه السينمائية.

يذكر أن بن أفليك لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم المغامرات "Triple Frontier" والذي يشاركه البطولة النجم أوسكار إسحق، واستكماله بطولة سلسلة الأبطال الخارقين "Justice League"، إلى جانب بطولته لجزء منفرد لشخصيته "باتمان" بفيلم جديد لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً.

فيديو قد يعجبك: