إعلان

بالفيديو.. رجل هندي يلقي حذاءه في وجه ممثلة شهيرة.. والشرطة تعتقله

01:37 م الثلاثاء 30 يناير 2018

الممثلة الهندية الشهيرة تامانا باتيا

كتب- علي المناوي:

تلقت الممثلة الهندية الشهيرة "تامانا باتيا" ضربة بالحذاء في وجهها، خلال ظهورها مؤخرًا وسط الجماهير، في افتتاح متجر مجوهرات بمدينة حيدر أباد.

ووفقا لتقارير موقع timesofindia قال إنه: إن النجمة الشهيرة تعرضت لحادثة فريدة من نوعها، حيث ألقى عليها أحد الرجال المُتواجدين "حذاءه" لحظة إلقائها التحية على جمهورها من المُشاهدين والمُعجبين، وقد سببت لها الحادثة صدمة مفاجئة، بينما صفعه أحد حراسها على وجهه، وأحاط به أفراد الأمن.

وأضاف الموقع أن الشرطة قبضت عليه، وكشفت عن اسمه "كرم الله"، وهو خريج معهد بتيش ومقيم في مشير أباد، وأحد المُتابعين لما تقدمه الممثلة من أعمال فنية.

وكشف الموقع أنه خلال الاستجواب قال إنه يشعر بالإحباط إزاء الأدوار التي لعبتها الممثلة في أفلامها الأخيرة "في فيلم "باهوبالي، ذا كونكولوجن"، وقد قام بفعلته لتعبيره عن استيائه مما قدمته مؤخرًا.

يُشار إلى أن النجمة الشهيرة "تامانا" هي ممثلة وعارضة أزياء، قُدمت لأول مرة كممثلة في عام 2005 في الفيلم الهندي "تشاند سا روشان شيهرا" ولها العديد من الأفلام، منها endukante premanta وهو فيلم رومانسي درامي وأكشن، وأيضا الفيلم الكوميدي رفقة إليانا دي كروز.

فيديو قد يعجبك: