إعلان

لماذا سيفوز ليوناردو دي كابريو بالأوسكار هذا العام؟

04:06 م الخميس 25 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ثلاثة أيام تفصل عن الإعلان النهائي عن الفائزين بجوائز الأوسكار، في الحفل السنوي الثامن والثمانين، وتزداد التوقعات بفوز الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بجائزة أفضل ممثل لهذا العام، بعد خسارته لخمس ترشيحات سابقة.

وعلى الرغم من منافسة عدد كبير من الفنانين على الجائزة، وهم البريطاني إيدي ريدماين الحاصل على الجائزة العام الماضي، وبراين كرانستون، ومات ديمون، إلا أن الصحيفة ترى أن أن الممثل الألماني مايكل فاسبندر، المرشح للجائزة عن دوره في فيلم السيرة الذاتية "Steve Jobs"، أقوى منافس لدي كابريو، حيث كان أفضل الفنانين الذين قدموا شخصية جوبز، في السير الذاتية التي تناولت حياته.

أعدت صحيفة التليجراف البريطانية تقريرا، يوضح لماذا سيحصل دي كابريو على الجائزة، وكان أول الأسباب إلى حصوله على جائزتي الجولدن جلوب، والبافتا البريطانية بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى، وهم مؤشران قويان لامكانية حصوله على الأوسكار.

منذ فترة، عندما عرض فيلم "Steve Jobs" في السينمات لأول مرة، قال النقاد إن فاسبندر سيكون حصان الأوسكار الرابح، إلا أنه اداءه يفتقد التغيير الجسدي، والذي تفضله الأكاديمية، وكذلك، لم يحقق الفيلم العائد المادي المطلوب في دور العرض، لذلك هناك فرصة هائلة لفوز دي كابريو بالجائزة هذا العام.

يحب أعضاء أكاديمية العلوم والفنون المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار، الفنانين القادرين على تغيير أجسادهم، وتقليل أو زيادة أوزانهم، ولذلك خسر دي كابريو ترشحه الخامس منذ عامين، وحصل على الجائزة الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي عن دوره في فيلم "Dallas Buyers Club"، ولكن ما فعله دي كابريو في فيلمه الأخير، سيمكنه أخيرا من الحصول على الجائزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان