إعلان

''مفتاح غرفة الغسيل'' يفتتح فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبي

09:29 ص الخميس 20 نوفمبر 2014

بانوراما الفيلم الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة السابعة من بانوراما الفيلم الأوروبي، في سينما زاوية أوديون بوسط البلد، وسينما جالاكسي بالمنيل.

بدأت الفعاليات في سينما زواية بعرض أفلام قصيرة من هولندا في الساعة العاشرة والنصف صباحا، ثم يعرض الفيلم The Gambler أو ''المقامر''.

يعرض فيلم السويسري The Laundry Room أو ''مفتاح غرفة الغسيل'' في الساعة الثالثة والنصف.

وفي الساعة السادسة والنصف يعرض الفيلم الألماني ''Buena Vista Social Club'' أو النادي الاجتماعي بوينا فيستا، وهو أحد الأفلام الموجود في قسم إعادة اكتشاف المخرج الألماني فيم فيندرز، والذي تعرض له ثلاثة أفلام في هذه الدورة من البانوراما.

ومن المقرر عرض فيلم الافتتاح في الساعة التاسعة والنصف مساءا، ولكن الحضور بالدعوات فقط.

وفي سينما جالاكسي، بدأت الفاعليات بعرض فيلم The Shelter أو ''المأوى'' في الساعة العاشرة والنصف صباحا، ويعرض فيلم ''Gertrud'' أو ''جرترود'' في الساعة الواحدة ظهرا.

وفي الساعة الثالثة والنصف يعرض الفيلم الفرنسي التسجيلي school of babel أو ''ساحة بابل''، ويعرض الفيلم الألماني ''Home from Home: chronicle of a vision'' من السادسة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءً.

تستمر فعاليات البانوراما حتى التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري، سيتم عرض حوالي أربعين فيلم من الكثير من دول العالم، من بينهم فرنسا، بريطانيا، أيرلندا، ليتوانيا، استراليا، السويد، تركيا، وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: