• يوسف: ما يحدث في الأهلي جديد على أعراف النادي.. واستقالتي جاهزة

    09:06 م الإثنين 28 أبريل 2014
    يوسف: ما يحدث في الأهلي جديد على أعراف النادي.. واستقالتي جاهزة

    محمد يوسف المدير الفني للأهلي

    كتب- عمر قورة:

    هاجم محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، مجلس إدارة النادي، واصفًا بأن ما يحدث داخله جديد على أعراف النادي، كما رحب بتقديم استقالته من منصب قيادة النادي الأهلي.

    ونفى يوسف، في تصريحات هاتفية مع برنامج ''الملعب''، المُذاع على فضائية ''CBC 2''، اليوم الإثنين، قلقه حول اتجاه الأهلي في التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية، مؤكدًا أنه تلقى عروض خليجية للتدريب، وقال يوسف: ''تلقيت عروض خليجية، وسيتم حسمها بعد النظر تجديدي للنادي الأهلي''.

    وأضاف يوسف: ''استقالتي واستقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جاهزة، والفريق الحالي مهيأ تحت قيادة أي مدرب، كما أن فرص الأهلي في الفوز بالدوري هذا الموسم كبيرة، وحققت إنجازات مع الفريق''.

    وتابع: ''بدأت منذ شهر أجواء غير صحية بالنادي الأهلي، وما يحدث الآن جديد على النادي الأهلي''.

    وحول موقف المهاجم عماد متعب من التجديد مع النادي الأهلي، قال المدير الفني للأهلي: ''أحد الأعضاء بالنادي صرح بالتجديد لعماد متعب، ولم أعرف شئ عن التجديد، كما أن رئيس النادي، محمود طاهر، لم يتحدث معي''.

    وكانت أنباء ترددت عن إخطار النادي الأهلي لعماد متعب بعدم تجديد تعاقده، بعد إصاباته في الفترة الأخيرة والتي ابتعد على إثرها عن الملاعب لفترة طويلة، في الوقت الذي أكد فيه محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الإدارة، أن متعب وقع للنادي الأهلي على بياض.

    وأضاف: ''لم يُعرض علي الاستغناء على عماد متعب، ولم أستبعده من قائمة الفريق، فهو يخضع للعلاج منذ 26 ديسمبر الماضي حتى الآن، فلا أستطيع حسم استمراره الموسم المقبل من عدمه''.

    ونفى يوسف وجود أي خلافات مع لاعبي الفريق، مضيفًا أن ما أثير عن سيد معوض، الظهير الأيسر للأهلي، لا صحة له، وأن الجهاز الفني هو من بيده القرار في اختيار تشكيلة الفريق، وغياب معوض عن مباراتين لا يعني أنه خارج التشكيلة، فاتحًا المجال لمشاركته في المباريات المقبلة.

    وفي حديثه عن الصفقات الجديدة للنادي الأهلي بالموسم المقبل، قال: ''لا أعرف شئ عن الصفقات الجديدة، ولم يتم إخطاري بها''.

    ويستعد الأهلي لمواجهة سموحه في بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة.

    يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

    إعلان

    إعلان

    إعلان