إعلان

رئيس العمال يعتذر لـ''عشري'' عما نشر حول مسودة مشروع قانون العمل

12:58 م الأربعاء 29 يوليه 2015

جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قدم جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اعتذاره الشديد للدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة حول ما نشر في جريدة العمال في عددها الأخير حول مسودة مشروع قانون العمل.

وأكد المراغي، أن ما نشر ينافي الواقع والحقيقية، ولا يعدو كونه تصرف فردي صدر عن المحرر ونشر في أخر وقت ولم يتسم بالدقة والمصداقية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المتسبب في النشر المتنافي للحقيقة.

وشدد جبالي، على أن هذا النشر لا يعبر إطلاقا عن رأي ورؤية الاتحاد العام ونقاباته العمالية في مشروع القانون المهم.

كما أكد الحرص الشديد على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحاد العام بالوزارة، معرباً عن ثقته في تفهم ملابسات وظروف هذا الموضوع ، مؤكدا عدم إعطاء الفرصة للبعض في بث الفتنة والاصطياد في الماء العكر.

كما شدد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على التعاون الدائم والمستمر بين وزارة القوي العاملة والهجرة والتنظيم النقابي، مشيدا بالاستجابة للمطالب المشروعة لعمال مصر لما فيه الصالح العام.

وأشار جبالي، في رسالة للوزيرة إلى أن الاتحاد العام قام بإرسال المسودة الأولى من مشروع قانون العمل الجديد التي أرسلتها، إلى جميع النقابات العامة لبحثها ودراستها وإبداء الرأي فيما تضمنته من نصوص وأحكام.

وقال إنه تقرر عقد سلسلة من الندوات ولقاءات موسعة مع أعضاء المنظمات النقابية العمالية على مستوي الجمهورية للتعرف على رؤيتهم حول مشروع القانون، وذلك في إطار الحوار الاجتماعي اللازم قبل إصدار مثل هذا القانون، وغيره من التشريعات التي تمس وبشكل مباشر مصالح العمل والعمال.

فيديو قد يعجبك: