إعلان

سيرين عبد النور: أيقونة للموضة..بالصور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور: أيقونة للموضة..بالصور

03:14 م الأحد 24 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

لا تتمتع سيرين عبد النور بالصوت الرائع ولا الموهبة في التمثيل فقط، ولكن أيضاً بالذوق الرفيع في اختيار الملابس. فتتميز الممثلة والمغنية اللبنانية بإطلالات مميزة، ودائماً ما تظهر جاذبيتها وأناقتها في أسلوب بسيط وراقى. لذا جمعنا لكم مجموعة مختارة من أجمل فساتينها، والتي تنوعت ما بين الأحمر والأبيض والأخضر والأسود والأزرق. شاهد بنفسك بالصور.

1)
يتكون الفستان الأول من الدانتيل الأسود، مع ذيل مكون من طبقات من الدانتيل، مما أعطاه شكل ملفت وجذاب. أما الفستان الثاني فيعطيك إيحاء بتصاميم فساتين الخمسينيات، مع الحزام الرفيع عند الخصر ولونه السماوي والقفازات السوداء.

2)
اللون الأبيض هو سيد الموقف هنا، فالفستان الأول مكون من قطعتين مع قصّة ملفتة جداً عند الخصر وقفازات سوداء طويلة، أما الفستان الثاني فيتميز بتطريز رقيق فضي اللون.

3)
يُعد هذا الفستان من أكثر الفساتين المميزة التي ارتدتها سيرين، بسبب لونه الأخضر الراقي. كما أن أكمامه المنفوشة وخامته القطيفة والتطريز بالخرز الفضي والأخضر عند الجوانب، أعطاه طلة جذابة.

4)
يتطابق هذا الفستان مع موديلات فساتين الثمانينات، فقصر طوله مع لونه البرتقالي الفاتح والوشاح المربوط عند العنق، يعطيك الشعور بالعودة في الزمان إلى هذه الفترة.

5)
الفستان الأول مصنوع من عدة طبقات، بألوان مختلفة مثل الوردي الفاتح والأخضر والأسود والأبيض. كما أن قصة "السابرينا" من عند الأكتاف، تزيد من أناقته وبساطته في آن واحد. أما عن الفستان الاخر، فهو فستان ذو كتف واحد، مصنوع من الدانتيل الوردي.

شاهد بالصور اطلالات سيرين عبد النور.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

إعلان

إعلان

إعلان