دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يكشف شروط الانضمام لحزب الإخلاص

05:33 م الأربعاء 07 يونيو 2023

مرتضى منصور

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد خيري:

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي صدر ضده قرار بالعزل مؤخرا، عن شروط الانضمام للحزب الذي قرر تأسيسه تحت مسمى "الإخلاص".

قال مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم: "قررنا تأسيس حزب سياسي، من فترة كبيرة كان يتم الضغط عليا لكي يتم تأسيس حزب وتلقينا عرض انضمامه لأحد الأحزاب ورفضت".

أضاف: "الحزب الذي سيتم تأسيسه سيضم جميع عناصر المجتمع مسلم ومسيحي رحال وسيدات حزب لكل المصريين دون النظر للدين أو اللون أو أي شئ".

أوضح "منصور": "قمنا بعمل برنامج محترم وبمجرد موافقة لجنة شئون الأحزاب، ستم تجهيز كافة الأمور الخاصة باللائحة الداخلية للحزب المسؤولة عن كافة الأمور الداخلية وتم تسميته الإخلاص".

أكمل: "نستهدف ضم الوطنيين الذين هدفهم المساهمة في رفع اسم مصر عاليا، والمساعدة في حل الأزمات، وأقول لكل من يريد الانضمام أن يتقي الله في التوكيل الذي سيقوم بعمله للانضمام وشروطنا أن يكون هدفه خدمة الوطن فقط".

فيديو قد يعجبك: