الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

عبدالواحد السيد يكشف تفاصيل طرده أمام الاتحاد: رفضت التعدي على فريقي

01:15 ص الثلاثاء 06 يونيو 2023

عبد الواحد السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خيري:

أوضح عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، أسباب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت في بطولة الدوري المصري.

ونجح نادي الزمالك، في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

قال عبد الواحد السيد خلال تصريحات صحفية: "المدرب المساعد لفريق الاتحاد تعدى لفظيًا على نادي الزمالك، بعد رفض لاعبي الأبيض إخراج الكرة لسقوط أحد لاعبي فريقه قبل تسجيل هدف الزمالك الأول، وبالطبع لم يكن بوسعي تغاضي ذلك".

أوضح مدير الكرة بالزمالك: "فوجئت بخروج المدرب المساعد للاتحاد عن النص ضد فريقي رغم مطالبتي بصفة شخصية من لاعبي الزمالك إخراج الكرة قبل تسجيل الهدف، وبعد ذلك تطور الأمر".

أضاف عبدالواحد: "زوران المدير الفني للاتحاد تدخل هو الأخر وأبعد المدرب المساعد ليشهر الحكم الكارت الأحمر لنا، ولم أفتعل أي أزمة عند خروجي".

الجدير بالذكر، أن أمين عمر حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أشهر الكارت الأحمر لعبد الواحد السيد وزوران المدير الفني لزعيم الثغر بعد الاشتباك بينهما عقب تسجيل الزمالك هدفه الأول.

فيديو قد يعجبك: