دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الصحف المغربية تحفز الوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

07:20 م الأحد 04 يونيو 2023

توقعات الأهلي والوداد

كتب: أحمد عمارة

سلطت الصحف الرياضية في المغرب، الكثير من الضوء على استعدادات الأهلي والوداد التي تسبق لقاءهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والوداد يتنافسان على لقب دوري أبطال أفريقيا 2023، في مباراتين تقاما 4 و11 يونيو.

وانشغلت الصحف المغربية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد، بتحفيز نادي الوداد على العودة من ملعب الأهلي، بنتيجة إيجابية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موقع البطولة.. رسالة زولا

نشر رسالة المدافع آرسين زولا قبل ساعات من انطلاق ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زولا الذي يعد ضمن أبرز نجوم الوداد، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "سنكتب التاريخ في النهائي.. ديما وداد".

موقع le360.. مكافأة فاندنبروك

وعد سعيد الناصيري، رئيس الوداد بتقديم مكافأة ضخمة إلى المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، حال الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وضاعف رئيس الوداد، المكافأة التي حصل عليها فاندنبروك بعد تخطي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دور نصف النهائي، من 40 مليون إلى 80 مليون سنتيم مغربي، ما يعادل 78 ألف دولار تقريبًا.

صحيفة المنتخب.. تحفيز المترجي

طالبت الصحيفة المغربية، اللاعب زهير المترجي بالعودة إلى تقديم المستويات المعروفة عنه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل ثنائية التتويج في 2022.

إلى جانب المترجي، راهنت على قدرة محمد أوناجم على الظهور بأداء مشرف ضد الأهلي، مثلما اعتاد على ذلك في السنوات التي قضاها بين صفوف الزمالك.

فيديو قد يعجبك: