الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

هل يجد الزمالك ضالته في فريق الأمل؟

12:54 م السبت 03 يونيو 2023

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أصبح الزمالك مُهدد مُجددًا بإيقاف القيد بسبب أزمة قيمة صفقة عودة لاعبه محمود عبدالرازق "شيكابالا" من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

شيكابالا كان قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات فريقه ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة فريقه الحالي الزمالك.

وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد من قبل وخاض موسمًا انتهى بتتويجه بلقب الدوري ثم أبرم عدة صفقات لم تُقدم المردود المنتظر منها خلال الموسم الجاري 2022/2023 لتودع بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقترب من خسارة مقعدها في النسخة المقبلة والاقتراب من المشاركة في بطولة الكونفيدرالية لذا يأمل النادي وجماهيره في إبرام تعاقدات صيفية تُساعد على تغير الوضع الحالي.

ولجأ فريق الزمالك خلال الفترة الماضية لتصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين به؛ حيث يُشارك العديد منهم في تدريبات الفريق الأول ومنهم من يُشارك في المباريات الرسمية والودية.

وأعلن إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و 2004 و 2005 و 2006.

وأشار يوسف، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه، إلى أن الهدف من تشكيل هذا الفريق، هو الوقوف على اللاعبين الأفضل من مواليد 2001 بالإضافة إلى العناصر المتواجدة بالفرق الأخرى داخل قطاع الناشئين، لتدعيم الفريق الأول.

وأتم رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك تصريحاته بالتنويه إلى أن هناك تواصل مباشر من جانبه مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول و مدحت عبد الهادي المدرب العام وباقي أفراد الجهاز الفني للتنسيق بشأن هذا الأمر؛ حيث سيختار المدرب الكولومبي العناصر في المراكز التي يحتاجها وسيقوم معاونوه بمتابعتهم.

ويقوم أوسوريو خلال الفترة الأخيرة بتصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الاستراتيجية والمتبعة من للاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي

وكانت التدريبات الجماعية للزمالك مؤخرًا قد شهدت مشاركة كل من عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود و أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعبو فريق 2003 بجانب أدهم محمود الخواجة و شكري مصطفى و كريم عبدالحق و مصطفى خالد ومحمد الخضري لاعبو فريق 2001، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005.

ودفع أوسوريو بهم خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه مساء يوم أمس الجمعة بنظيره منتخب اليمن وانتهت بالتعادل بهدف لمثله سجل للزمالك لاعبه الشاب شكري مصطفى، فهل يجد الزمالك ضالته في فريق الأمل؟

فيديو قد يعجبك: