دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طرد للشناوي ومعلول.. تحكيم السوبر بعيون "الزملكاوية"

10:50 م الإثنين 08 مايو 2023

الأهلي وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جلال

توج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري رقم 13 في تاريخه بعدما فاز على بيراميدز بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبي.

ونجح الأهلي في التتويج باللقب المحلي بهدف لعلي معلول، أحرزه من ركلة جزاء، احتسبها محمود البنا حكم المباراة، بعد عرقلة محمود كهربا داخل منطقة الجزاء.

ليكتب مارسيل كولر، مدرب الأهلي، البطولة الثالثة له مع الفريق الأحمر، وذلك بعد السوبر المصري أمام الزمالك، وبطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

وينتظر الأهلي حسم لقبي دوري أبطال أفريقيا الذي وصل معه للدور نصف النهائي وسيواجه الترجي التونسي، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري الممتاز والذي يحتل صدارته برصيد 53 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فيوتشر.

وأدار المباراة كلا من: محمود البنا (حكم ساحة)، أحمد توفيق طلب وهاني عبد الفتاح (مساعدان)، أحمد عيسى درويش "إماراتي" (حكم رابع)، عمر محمد آل علي "إماراتي" (حكم تقنية فيديو)، وجاسم عبد الله آل علي "إماراتي" (حكم فيديو مساعد).

تحكيم السوبر بعيون "الزملكاوية"

ولكن رغم خروج المباراة بالشكل الأمثل من حيث الجماهير، التي ظلت تتغنى بلاعبي الأهلي طوال المباراة التي استمرت لـ120 دقيقة، إلا أن طاقم التحكيم بقيادة محمود البنا، آثار الجدل كالعادة.

حيث أثار خالد الغندور الجدل بعد نهاية مباراة السوبر وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "منتظر رأيكم التحكيمي لماذا تم إعطاء أشرف بن شرقي طرد علي هذه اللعبة وأعطي الحكم إنذار لمحمد شريف على هذه اللعبة مع العلم أن اللعبتين ليس فيهم تعمد نهائيا بسبب عدم رؤيتهم للاعب القادم من خلفهم".

في إشارة إلى أن التحكيم لم يكن في أفضل حالاته خلال مباراة بيراميدز والأهلي بالسوبر المصري.

أما أحمد حسام ميدو فقال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هقولكوا رأيي الشخصي في القرارات التحكيمية للسوبر المصري، أول حاجة علي جبر كان لازم يأخذ الإنذار الثاني في الدقيقة 30 وبيراميدز محظوظين باكمال المباراة بـ11 لاعبا".

وأضاف: "كرة محمد شريف مش طرد وأحيي البنا أنه قدر أن شريف كان عينيه على الكورة وضربة جزاء كهربا ضربة جزاء 100 × 100 بسبب إهمال وسوء تقدير من أحمد سامي، وكان لازم الـ VAR يستدعي البنا لمشاهدة واقعة المشادة مرة آخرى وطرد كل من الشناوي ومعلول ده رأيي الشخصي".

وأكمل: "بالليل هنشوف رأي كلاتنبرج وجمال الشريف في كل لعبة ووالله ما اعرف هيقولوا اية".

فيديو قد يعجبك: