دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رسائل من مدرب الوداد قبل موقعة الأهلي الأفريقية

12:08 م الأربعاء 31 مايو 2023

فريق الوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تحدث البلجيكي سفين فاندربروك المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، عن موقعة الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023، قائلاً :"الأهلي سيلعب النهائي بدافع الانتقام".

ويعتبر نهائي النسخة الحالية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا مكررة بين الفريقين للموسم الثاني على التوالي، حيث توّج فريق الوداد بالنسخة الماضية بفوزه بهدفين دون رد على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

وأضاف المدير الفني لفريق الوداد في تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية :"الأهم بالنسبة لي أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة، وأظن أن الخصائص الفردية هيّ التي ستحسم المواجهتين".

وتابع :"لعبنا مباراة صنداونز وانتهت بالتعادل (2-2) وبأفضيلة الأهداف خارج الميدان تأهلنا، لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في أرضنا سوى الجمهور الذي سيكون بالنسبة لنا ميزة".

وانتقل المدير الفني البلجيكي للحديث عن تغيير المدربين بالنسبة لفريق الوداد، كاشفًا :"الفريق هذا الموسم مرّ بفترات صعبة من حيث تغيير المدربين، عندما تكون الرغبة حاضرة ولديك الفرصة للفوز بدوري أبطال أفريقيا فيمكنك تحقيق اللقب".

وواصل المدير الفني البلجيكي صاحب الـ43 عامًا :"لا أشعر بضغط كبير، لأنك حين تتواجد في فريق لديه العديد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بجميع البطولات التي تنافس عليها".

وأتم :"أعلن أن المدرب يُحاسب من النتائج وأنه من الممكن إنهاء العقد إن لم يحقق شيئًا، لكن أنا لست شخصًا يفكر في المشاكل والسلبية، أنا هنا قبل ثلاثة أسابيع ومتفائل بالفوز مرة أخرة بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وتحقيق لقب الكأس الغائبة منذ سنوات".

وكان فريق الوداد البيضاوي تأهل للدور النهائي بعد تخطي صنداونز الجنوب أفريقي، بينما صعد الأهلي للمرحلة النهائية بالفوز على الترجي الرياضي التونسي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) و(1-0) على الترتيب.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب "استاد القاهرة" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يقام الإياب على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء في 11 من الشهر المقبل في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أيضًا.

فيديو قد يعجبك: