دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: سيتم توفير طائرة خاصة لبيراميدز.. وكنا نأمل عدم انسحاب الزمالك من السوبر

11:48 م الثلاثاء 02 مايو 2023

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد كان يأمل عدم انسحاب نادي الزمالك عن مباراة كأس السوبر المصري، مشيراً إلى أن الشركة الراعية ستوفر طائرة خاصة لنادي بيراميدز من أجل السفر إلى الإمارات.

وكان من المفترض أن يلعب الأهلي مع الزمالك يوم 5 مايو الجاري في بطولة السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد.

إلا أن الزمالك قرر الانسحاب من بطولة السوبر اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بسبب عدم تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وتم اختيار نادي بيراميدز ليشارك بدلاً من الزمالك في مباراة السوبر.

وقال أبو الوفا في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "الموقف بالنسبة لنا كان صعب جدا بعد انسحاب الزمالك وكان لدينا أمل أن الزمالك لن ينسحب، ولكننا وضعنا خطة بديلة وكان ترتيب الأندية هي بيراميدز ثم طلائع الجيش ثم فيوتشر".

وأضاف: "خاطبنا بيراميدز من أجل المشاركة في كأس السوبر، وحصلنا على موافقتهم، وأغلب الإجراءات انتهت، والشركة الراعية ستوفر لهم طائرة خاصة".

وأكمل: "عقوبة الانسحاب معروفة هي الحرمان من المشاركة مباراتين وغرامة مليون جنيه، وعقوبة الاعتذار هي الحرمان مباراة وغرامة نصف مليون، ولا يمكنني تحديد موقف الزمالك إذا ما كان اعتذار أم انسحاب".

وواصل عضو اتحاد الكرة: قرأت خطاب نادي الزمالك الذي أرسله، وهناك كلام عارٍ تماما من الصحة، وبالعكس الأهلي هو من رفع قضية على الاتحاد، ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمة بالنسبة لنادي الزمالك، واتحاد الكرة على مسافة واحدة من جميع الأندية".

وأتم أبو الوفا: "لجنة الانضباط مستقلة ولا يمكننا التدخل في القرارات التي تصدرها، وفي حالة عدم وضوح أي بند في اللائحة يحق لمجلس إدارة الاتحاد تفسيره بالشكل الذي يراه".

فيديو قد يعجبك: