الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

خروج بيراميدز وممثل عربي وحيد.. الرباعي المتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

01:19 ص الإثنين 01 مايو 2023

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انتهت منافسات إياب ربع نهاي الكونفدرالية الإفريقية، مساء الأحد، بإقامة 4 مباريات، نجح خلالها فريق عربي وحيد في التأهل لنصف النهائي بينما ودع 3 ثلاث فرق على رأسهم بيراميدز.

وودع فريق بيراميدز بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الهزيمة مساء الأحد، من مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، في كأس الكونفدرالية

وحل بيراميدز ضيفًا على مارومو جالانتس الجنوب أفريقي مساء الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رويال بافوكينج، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبهذه النتيجة، يودع بيراميدز كأس الكونفدرالية بسبب تعادله في الذهاب الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي بالتعادل 1-1.

ويظل دولاب بيراميدز بدون بطولات رغم صعوده إلى الأدوار الإقصائية بالكونفدرالية في أكثر من مرة منذ أن تحول اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز في 18 يونيو لعام 2018.

وفي المباراة الثانية، تأهل فريق اسيك ميموزا الإيفواري على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بعد الفوز في كوت ديفوار بثنائية دون رد، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وفي المباراة الثالثة، تأهل فريق يانج افريكانز إلى نصف النهائي بعد التعادل سلبيا أمام ريفرز يونايتد النيجيري، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتت بالتعادل السلبي دون رد.

وفي رابع المباريات، تأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري على حساب الجيس الملكي، رغم خسارته (3-2) أمام مضيفه الجيش الملكي المغربي في إياب دور الثمانية.

وكان اتحاد الجزائر قد فاز ذهابا بهدفين دون رد، ليتأهل مستفيدا من تفوقه (4-3) في مجموع المباراتين، ليواجه أسيك ميموزا الإيفواري في الدور المقبل.

ومن المقرر أن يواجه مارومو جالانتس الجنوب أفريقي نظيره يانج افريكانز في نصف نهائي الكونفدالية.

فيديو قد يعجبك: