دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو يد الأهلي يتحدثون عن.. التتويج بالدوري على حساب الزمالك.. ورسائلهم للجماهير

02:24 ص السبت 08 أبريل 2023

الاهلي يد

القاهرة ـ مصراوي:

قال لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، إبراهيم المصري، إن الفوز أمام الزمالك كان مهمًا؛ حيث لم يحصل الفريق على بطولة الدوري منذ 4 سنوات.

وأضاف المصري، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"الدوري هو البطولة المحلية الأهم وكان هناك تجديد بالفريق والحمدلله على الفوز بالدوري وهناك 3 مباريات مهمة أمام الزمالك: الكأس، أفريقيا والسوبر الأفريقي وإن شاء الله نفوز".

وأرد زميله بالفريق عمر كاستيلو:"مبروك لجمهور وإدارة الأهلي (مكنش ينفع) أن تمر البطولة منا، مجهود جبار للجميع والحمدلله كلله الله بالدوري وكلنا كنا على قلب رجل واحد وكنا رجال والحمدلله على الفوز".

وأتم كاستيلو تصريحاته بقوله:"هذه أول بطولة لنا في الموسم ويوم الخميس المقبل لدينا الكأس ومن بعدها بطولة أفريقيا والسوبر الأفريقي ونتمنى الفوز بهم سيكون أمرًا جيدًا للجيل الحالي أن نفوز بـ 4 بطولات في الموسم من أصل 5 بعدما خسرنا بطولة في بداية الموسم".

وتوجه حارس مرمى الأهلي، عبدالرحمن حميد باعتذار لجماهير الأهلي على السنوات الماضية، مقدما وعدًا بالفوز وأن تكون الفترة المقبلة أفضل.

وتابع حميد:"لم نتوّج بالدوري منذ فترة والحمدلله كرمنا الله وكريم هنداوي أدى مباراة كبيرة ونحتفل اليوم ونركز على مباراة الخميس".

وأتم حارس مرمى الأهلي تصريحاته بقوله:"نُهدي البطولة لجماهير الأهلي وإن شاء الله الفترة المقبلة تكون أفضل".

ونجح فريق الأهلي في التتويج بلقب دوري اليد للمحترفين لموسم "2022-2023" بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 24-21 في القمة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الجمعة.

وأقيمت قمة اليد بين الأهلي والزمالك على صالة هليوبوليس بالشروق في الجولة الخامسة من المرحلة الثالثة والأخيرة (مرحلة تحديد اللقب) لدوري المحترفين لكرة اليد.وجاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بين القطبين بنتيجة 12-12.

وتفوق الأهلي في الشوط الثاني ونجح في حسم المباراة بنتيجة 24-21، ليتوج بلقب دوري اليد للمحترفين.ويستعيد الأهلي بذلك بطولة دوري اليد بعد غياب 4 مواسم عن خزائنه، وهو اللقب الأول تحت قيادة المدرب الإسباني ديفيد ديفيز والـ24 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويصل المارد الأحمر إلى 29.5 نقطة بجدول ترتيب دوري كرة اليد للمحترفين، بينما يصبح رصيد الزمالك 26.5

فيديو قد يعجبك: