دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يكشف كواليس إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

01:03 ص الخميس 06 أبريل 2023

إيهاب جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، كواليس إقالة إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قبل قدوم البرتغالي روي فيتوريا.

وقال علام في حوار تلفزيوني مع قناة صدى البلد: "إيهاب جلال كان اسمه مطروحا قبل قدومنا، وكانت هناك أصوات تنادي بوجود مدير فني مصري في هذه الفترة، وكونه لم يوفق معنا فهذا لا يقلل منه إطلاقا".

وأضاف: "نحن كمصريين لا نتحمل، أريد أن أعمل خطة مثل المغرب والسنغال، هل نتخيل هؤلاء خططهم كانت فيها إخفاقات طويلة، نسير حاليا في نفس الاتجاه".

وأكمل: "لم أقابل إيهاب جلال منذ إقالته ولكن أعتز به ولديه فكر كبير للغاية، وهو من يُسأل على أنه ظلم أو لم يوفق، ولكن كان هناك ضغط عليه "وحظه كان كدة"، ووارد أن يكون موجودا في المنتخبات القادمة".

وعن عصام الحضري.. قال: "يُسأل عن قرار عدم التعامل معه، لأنه لم يتحدث مع أي أحد قبل رحيله، وهذا ما أغضبنا في مجلس الإدارة".

وواصل: "الحضري على علاقة جيدة معنا، ورغم ذلك لم يراع قرار مجلس الإدارة، نحن اعتمدنا عليه أن يكون موجودا ولكنه قرر الرحيل".

وأتم: "كل شيء له متغيراته ووارد أن يكون هناك مدير فني للاتحاد أو نستمر كما نحن الآن، والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يُلزم الاتحادات بوجود مدير فني للاتحاد".

فيديو قد يعجبك: