الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

اجتماع كولر لمدة 15 دقيقة.. كواليس مران الأهلي الأول في المغرب

09:39 م الأربعاء 26 أبريل 2023

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول مران له في المغرب وذلك استعدادًا لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي انتصر على الرجاء في لقاء الذهاب بنتيجة 2-0 والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة مع بداية المران الجماعي للفريق، في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي.

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الأول بالمغرب، للحديث مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون عن مباراة الرجاء وبعض النقاط الفنية المهمة الخاصة بالمباراة، والبرنامج التدريبي خلال الأيام القادمة.

برنامج استشفائي وبدني للاعبي الأهلي

وقام كولر بوضع برنامجا استشفائيا وبدنيا للاعبين في بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الأربعاء بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، جميع اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بعضها بالكرة استمرت لمدة 40 دقيقة.

وحرص المدير الفني للأهلي على تخصيص فقرات تدريبية بدنية واستشفائية، للتخلص من إجهاد السفر وكذلك الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين.

يانكون يقود مرانًا قويًّا لحراس الأهلي في المغرب

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وأدى رباعي حراس المرمى تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن يؤدي تدريبات متنوعة شهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية، لتجهيز جميع الحراس بالشكل المطلوب قبل المباراة.

فيديو قد يعجبك: