دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مباراة الإنقاذ".. الزمالك يواجه الترجي في دوري أبطال أفريقيا

11:55 م الإثنين 06 مارس 2023

الزمالك الترجي عمر جابر

كتب- إبراهيم علي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في أول ثلاث جولات لم يعرف طريق الفوز بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا، والخسارة بنتيجة (2-0) في تونس أمام الترجي.

في المقابل، حقق فريق الترجي العلامة الكاملة بالفوز في أول 3 جولات وبنتيجة (1-0) على حساب كلاً من المريخ السوداني ثم شباب بلوزداد، و(2-0) على حساب الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطة وحيدة، خلف الترجي المتصدر (9 نقاط)، المريخ السوداني الوصيف (4 نقاط) وشباب بلوزداد الجزائري الثالث (3 نقاط).

ويرغب الفريق الأبيض في تصحيح وضعه في دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق أول انتصار له في المجموعة، لتجنب الحسابات المعقدة في المجموعة، حيث أن تحقيق الزمالك أي نتيجة آخرى غير الفوز لن يؤكد خروج الفريق الأبيض رسمياً من المسابقة، ولكن ستبقى حظوظه في التأهل لربع النهائي صعبة.

وسيعتمد الفريق الأبيض على جماهيره لمساندته في مواجهة الترجي، حيث سيستضيف ملعب "برج العرب" مواجهة الفريقين، بحضور 10 آلاف متفرج.

ومن جانبه، ناشد نادي الترجي التونسي جماهيره بالالتزام بالسلوك المنضبط والابتعاد عن الشغب في المباراة المرتقبة للفريق أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، لعدم التعرض لعقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

واستعاد الزمالك الثنائي محمود حمدي "الونش" وسامسون أكينولا، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، قبل مواجهة الترجي، بينما يغيب عن الفريق الأبيض الظهير الأيسر محمد عبد الشافي.

وقال جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده".

وأكمل فيريرا تصريحاته قائلا: "أتمنى تواجد الجماهير بكثافة لمؤازرتنا وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة".

ومن جانبه، قال نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي: "لقاء الزمالك صعب، لأن المباراة ممكن أن تكون مباراة الفرصة الأخيرة للمنافس، ونحن جاهزون للقاء والترجي استعد بجدية للقاء".

بطاقة المباراة

الحدث: الزمالك والترجي في الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

الموعد: 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

الملعب: برج العرب.

القناة الناقلة: بي إن سبورتس HD4.

فيديو قد يعجبك: