دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسالة تحذيرية من فيريرا.. تقسيمة فنية.. وتدريب خاص للحراس

06:17 م الأحد 05 مارس 2023

فيريرا - 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك برنامجا بدنيا للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض لاعبو الزمالك الحصة البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات ، من أجل رفع المعدل البدني للاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي خاصة وأنها مباراة حاسمة، مشددا على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

و أدى محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ثنائي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران، والذي جاء وفقا للبرنامج التدريبي المخصص من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

وخاض رباعي حراسة مرمى الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران، حيث ركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي على بعض الأمور والجوانب الفنية الخاصة منها التعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة وسرعة رد الفعل في التصدي لها ، بجانب التدريب على العرضيات وبعض الأمور الفنية الأخرى.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران، والتي شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، بجانب أمور فنية أخرى في إطار خطة اللعب.

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات، بعد الخسارة من شباب بلوزداد في الجولة الأولى بنتيجة (1-0)، ثم التعادل سلبيًا مع المريخ السوداني في الجولة الثانية، والخسارة من الترجي بنتيجة (2-0) في الجولة الثالثة.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة، في مجموعة تشهد تواجد الترجي في الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم المريخ بأربع نقاط، وبعد ذلك يأتي شباب بلوزداد ثالثًا برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك: